التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطبيق أندرويد للتعرف على الحروف وتحويل الصور إلى نص يمكن نسخه

تطبيق OCRit هو برنامج يعمل على موبايلات أندرويد. التطبيق متخصص فى التعرف على الحروف الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والتركية وتحويل النصوص المكتوبه على الصور إلى نصوص قابله للنسخ واللصق والتعديل.

تطبيق OCRit يستخدم تقنية تُسمى OCR وهى اختصار لـ Optical Character Recognition وترجمتها "التعرف الضوئى على الحروف". وهذه تقنية ذكية وقوية جداً.

يتميز تطبيق OCRit بدقة عالية جداً فى التعرف على الحروف والكلمات المكتوبة على الصور، ويتميز أيضاً بحجمه الصغير جداً ( 3 ميجا بايت)، وسرعة أداء عملية التعرف على الحروف والكلمات المكتوبه على الصور، ولا ننسى أن التطبيق مجانى تماماً، ويدعم الكثير جداً من اللغات.


يُمكنك تحميل تطبيق OCRit ﻹستخلاص النصوص من على الصور من على جوجل بلاى من هنا. أتمنى أن تحقق أعلى استفادة ممكنه من هذا التطبيق الرائع الذى يوفر عليك الوقت والجهد الذى تحتاجه لكتابة النصوص على برامج مثل مايكروسوفت وورد.

تعليقات

  1. Wonderful comparision for: miui vs color os

    ردحذف
  2. In this manner my colleague Wesley Virgin's tale launches with this SHOCKING AND CONTROVERSIAL VIDEO.

    As a matter of fact, Wesley was in the army-and soon after leaving-he discovered hidden, "mind control" secrets that the CIA and others used to get whatever they want.

    These are the exact same SECRETS lots of famous people (especially those who "became famous out of nothing") and elite business people used to become rich and famous.

    You've heard that you utilize only 10% of your brain.

    That's because the majority of your brain's power is UNCONSCIOUS.

    Maybe this thought has even occurred IN YOUR very own brain... as it did in my good friend Wesley Virgin's brain seven years ago, while riding a non-registered, beat-up trash bucket of a vehicle with a suspended driver's license and $3 on his bank card.

    "I'm absolutely frustrated with living paycheck to paycheck! Why can't I turn myself successful?"

    You've been a part of those those conversations, isn't it so?

    Your success story is going to be written. You need to start believing in YOURSELF.

    UNLOCK YOUR SECRET BRAINPOWER

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة البحث في قوقل عن ملفات pdf

كما شرحنا فى موضوع كيفية البحث على جوجل ، وكتبنا معظم الطرق والحيل المستخدمة فى البحث على جوجل. نقدم اليوم أفضل طريقة للبحث عن ملفات الكتب الإلكترونية بصيغة pdf وتحميلها بشكل مباشر من جوجل. أكتب فى جوجل filetype:pdf ثم أكتب الكلمة أو الكلمات التى تدل على موضوع الكتاب أو الرواية التى تبحث عنها. مثال: filetype:pdf رواية هيبتا مثال: filetype:pdf رواية فى قلبى أنثى عبرية مثال: filetype:pdf كتاب ابن خلدون مثال: filetype:pdf science simlified مثال: filetype:pdf تبسيط العلوم يمكنك أن تكتب كلمة أو مجموعة من الكلمات. وإليك بعض الأمثلة بالصور لكيفية البحث عن الكتب والروايات. 1. كتابة نوع الملف أولاً، ثم تكتب مضمون أو محتوى الكتاب المطلوب. لاحظ أن كل نتائج البحث عبارة عن كتب إلكترونية بصيغة pdf. 2. كتابة كلمة البحث أولاً ثم نوع الملف المطلوب البحث عنه. البحث باللغة الإنجليزية هذه المرة. 3. البحث عن رواية أو كتاب باللغة العربية. كتابة اسم الرواية أو الكتاب، أو كتابة موضوع الكتاب. ثم كتابة نوع الكتاب الإلكترونى ( pdf ) . 4. البحث عن رواية أو كتاب باللغة العربية مباشرةً

كيفية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب

أهلاً بك فى موقع ديف نوبا للبرمجة . فى هذه التدوينة سأشرح لك بإختصار كيف تقوم بتحميل قائمة تشغيل فيديوهات من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج انترنت دونلود مانجر ( IDM or Internet Download Manager ). 1. افتح المتصفح الذى تستخدمة، ثم اذهب إلى اليوتيوب، وقم بنسخ رابط قائمة تشغيل الفيديو. مثال هذه القائمة من الفيديوهات . 2. اذهب إلى موقع تحميل الفيديوهات المتعددة من اليوتيوب ( YouTube Multi Downloader ). 3. فى أعلى يمين الموقع، اختر كلمة ( playlist ) بلاى ليست التى تعنى قائمة تشغيل. 4. سيظهر لك المكان المتخصص فى تحميل قوائم تشغيل الفيديوهات. اختر الصيغة التى تريد أن يتم تحميل الفيديوهات بها. على سبيل المثال mp4 360p, MP4 720p, MP3 1080p وغيرها من الصيغ لتحميل الملفات. 5. اختر لصق لرابط قائمة التشغيل الذى نسخته من قبل لكى تنزل فيديوهاته. وانتظر حتى يقوم الموقع بإحضار جميع الفيديوهات فى قائمة التشغيل إليه. 6. انسخ الرابط أو الكود المكتوب فى الموقع كما فى الصورة التالية. الرابط أو كود التنزيل هو المحدد بالصندوق الأحمر فى الصورة التالي

إنشاء فلاشة قادرة على سرقة جميع الباسووردات الموجودة على أي حاسوب تتصل به

أهلا بكم على موقع ديف نوبا لتعليم البرمجة. اليوم سنتعرف على طريقة حديثة يستعملها الكراكرز ( الهاكرز الغير أخلاقيين ) لسرقة الباسوردات ( كلمات المرور والأرقام السرية لكل المواقع التى تسجل دخول عليها ) الموجودة على أي حاسوب فقط عبر فلاشة يو إس بى USB عادية جداً. لاحظ! هذه التدوينة كتبتها للتوعية والتعليم، وليس بهدف الإختراق أو السرقة بأى شكل من الأشكال. ولكن من حقك أن تعرف كيف يخترق الكراكرز والهاكرز الناس لكى تتعلم كيف تحمى نفسك. كما ذكرنا في المقدمة سنقوم بإعداد فلاشة USB بمجرد أن يوضع أو أن يتصل بالحاسوب ( الكمبيوتر أو اللابتوب ) ستظهر رسالة تطلب فحص الفلاشة بعد النقر عليها سيتم سرقة جميع الباسووردات والأرقام السرية الموجودة بالحاسوب مثل كلمات مرور الفيسبوك، وتويتر، وجوجل بلس، وجميع المواقع وحتى البنوك الإلكترونية. كيف يحدث هذا الاختراق بهذه السهولة؟ ننتقل للشرح التطبيقي لكي تعرف : نبدأ بالأدوات التي ستحتاجها لعمل هذه الفلاشة الهاكر: 1. حاسوب ( كمبيوتر مكتبى، أو لابتوب ) 2. فلاشة يو إس بى USB 3. برنامج Web Browser Pass View ويمكنك تحميله من هنا . خطوات عمل فلا